المحور الفرعي : 3 آليات التصرف في الشكاوى (العدد الأقصى : 10)
المؤشر |
السؤال |
الجواب |
الملاحظات |
|||||
1.3 |
تكليف إطار للتصرف في الشكاوى (نقطة الوصل) (العدد الأقصى : 2) |
هل تم تكليف إطار للتصرف في الشكاوى ؟ |
|
|
||||
2.3 |
مسك دفتر محيّن لتضمين الشكاوى ومعالجتها ومتابعتها (العدد الأقصى : 3) |
هل تم مسك دفتر لتضمين الشكاوى ومعالجتها كامل سنة …..…. ؟ |
|
|
||||
هل تم تحيين دفتر الشكاوى |
|
|
||||||
3.3 |
معالجة نسبة معينة (%) من الشكاوى في آجال أقصاها 21 يوما (العدد الأقصى : 5) |
ما هي نسبة معالجة الشكاوى في أجل أقصاه 21 يوما ؟ |
نسبة معالجة الشكاوى في أجل أقصاه 21 يوما % ………… = |
|
All rights reserved - CAP Technologies SA © 2024